يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، أغسطس 10، 2016

    الامين العام لجبهة البوليساريو يلتقي الوفد القادم من الاراضي الصحراوية المحتلة المشارك في الجامعة الصيفية


    التقى رئيس الجمهورية و الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، مساء اليوم الاربعاء بالوفد القادم من المناطق المحتلة المشارك في اشغال الجامعة الصيفية لاطر الدولة الصحراوية جامعة الشهيد محمد عبد العزيز.
    و حضر اللقاء الى جانب رئيس الجمهورية، السفير بالجزائر السيد بشرايا حمودي بيون، وزير الارض المحتلة و الجاليات السيد محمد الولي اعكيك.
    و خلال اللقاء، اطلع الوفد الحقوقي القادم من الارض المحتلة رئيس الجمهورية على آخر تطورات انتفاضة الاستقلال السلمية، و مسلسل الانتهاكات الجسيمة المرتكبة من طرف دولة الاحتلال المغربي في حق المواطنين الصحراويين العزل.
    و ابرز الناشط الحقوقي الصحراوي محمد المتوكل، خلال اللقاء بان مشاركة الوفد هي تأكيد على نضالات و كفاح المواطنين الصحراويين بالمناطق المحتلة، مؤكدا على ان انتفاضة الاستقلال اصبحت تكتسح شوارع المدن الصحراوية المحتلة.
    كما كان للوفد القادم من المناطق المحتلة لقاءا مع رئيس الجامعة الصيفية وزير البناء و اعمار الاراضي المحررة السيد محمد لمين البوهالي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الامين العام لجبهة البوليساريو يلتقي الوفد القادم من الاراضي الصحراوية المحتلة المشارك في الجامعة الصيفية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top