إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، أغسطس 12، 2016

    بعدما أفل نجمه الشاب فضيل يركع أمام صورة ملك العبيد


    في "خرجة" لم تكن مفاجئة، من قبل فنان أفل نجمه، خاصة بعدما أوصدت الجزائر أبوابها بوجهه بعد غنائه في منطقة "الداخلة" المحتلة من الصحراء الغربية.. لم يتأخر الشاب فضيل، فـي الانحناء والسجود أمام صورة الملك محمد السادس خلال السهرة الختامية لمهرجان "جوهرة"، الذي احتضنت مدينة الجديدة دورته السادسة مؤخرا، في مشهد أثار استياء الجزائريين.
    الشاب فضيل، الغائب - الحاضر عن المشهد الفني منذ عدة سنوات، وبعد فشله في تقديم أعمال فنية تضاهي نجاحاته السابقة على غرار "تالمُو نبغيك" وغيرها.. بدا وكأنه غير مصّدق أن إدارة مهرجان "الجوهرة"، تذكرته "فجأة" لسد فراغ الشاب بلال، هـذا الأخير الذي اعـتذر عـن الاشتراك فـي خـتام التظاهرة بسبب وفاة والدته! ، وهو الأمر الذي يفسّر الهجوم غير المبرر لفضيل على بلال، في الندوة الصحفية التي عقدها حين قال: "ماجيتش نسد الثقب"، مستنكرا تصريحات صاحب "ولاد حرمة" حول الجنسية المغربية بقوله: "الله يهدينا.. وهذاك بلال الله يهديه"؟. مشيرا إلى أنه يقطن بالمغرب منذ خمس سنوات "وهو بلد ساعدني ودعمني، وشعبه مضياف تجاوزت بفضله العراقيل التي واجهتها في حياتي".
    ولم تتوقف "خرجات" و"شطحات" الشاب فضيل هنا، بل راح يتكلم باسم الشعب الجزائري وهو يردد: "الجزائريون يعتزون بملك المغرب.. وأنا واحد منهم أحب سيدنا، الله يخليه لينا، هـو ملك إفريقيا، والجزائريون يدعون لـه دائماً بالسداد والتوفيق" .مُعربا في السياق عن فخره واعتزازه بحمل الجنسية المغربية، خصوصا وأنها مُنحت له بـ"ظهير" وّقعه الملك المغربي. كما قـام فـضيل بإظهار بطاقة تعريفه المغربية أمام جل وسائل الإعلام، في حركة أراد من ورائها كسب ود "المخزن" علّه يبرمجه في مهرجانات قادمة، وهو الذي يعاني أصلا من شبه إفلاس فني؟؟، خاصة حين نعلم أن فضيل لم يقدم أغاني خاصة به تذكر، بل راح يردد أغاني لغيره من الفنانين على غرار"عبد القادر يا بوعلام"، "يا رايح وين مسافر"، "دور بيها يا الشيباني"، "قولو لمي ماتبكيش"، "أصحاب البارود" وأغنية "البيضا مونامور" للشاب حسني.
    المصدر: الشروق اليومي
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بعدما أفل نجمه الشاب فضيل يركع أمام صورة ملك العبيد Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top