يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، سبتمبر 18، 2016

    جبهة البوليساريو تكرم اللجنة السويسرية للتضامن مع الشعب الصحراوي بمناسبة 40 سنة على تأسيسها


    قدمت ممثلة جبهة البوليساريو بسويسرا السيدة أميمة عبد السلام ، نيابة عن الرئيس الصحراوي الراحل الشهيد محمد عبد العزيز الذي أوصى قيد حياته بتكريم اللجنة السويسرية للتضامن مع الشعب الصحراوي بمناسبة مرور أربعين سنة على تأسيسها ، وعن الرئيس الصحراوي إبراهيم غالي ، قدمت وساماً وشهادة تقديرية ، تثمينا لعمل اللجنة السويسرية في عيدها الأربعين.
    وبهذه المناسبة ، نظمت اللجنة أمس السبت بمدينة نوشاتل السويسرية ، حفلا بحضور الحركة التضامنية السويسرية الصحراوية من كل أنحاء سويسرا ، افتتح بالوقوف دقيقة صمت ترحما على الرئيس الراحل الشهيد محمد عبد العزيز ، وفقيد الحركة التضامنية السويسرية الدكتور فوتيي.
    وفي كلمته أمام الحضور ، استعرض رئيس اللجنة السيد بيرتيي بيريغو ، الإنجازات التي طبعت عمل اللجنة على مدى أربعين سنة إلى جانب كفاح الشعب الصحراوي والإكراهات التي رافقتْ ذلك ، مؤكدا الاستمرار على نفس المنوال إلى حين تحقيق الهدف المنشود المتمثل في الحرية والاستقلال.
    من جهتها ممثلة جبهة البوليساريو بسويسرا ، ثمنت عمل اللجنة وحركة التضامن السويسرية مع الشعب الصحراوي عامة، وطرحت الحضور في الصورة عن تطورات الوضع في الصحراء الغربية.
    أما ممثل الجالية الصحراوية بسويسرا ، فقد ذكر بعمل اللجنة السويسرية ودورها في دعم كفاح الشعب الصحراوي والعلاقات التي تربطهما منذ أربعين سنة ، خاصة في مجال التعليم حيث "شهد قطاع التعليم في الجمهورية الصحراوية دعما سخيا من طرف اللجنة السويسرية لا يمكن أن ينساه الصحراويون" كما قال.
    من جهتها ، قدمتْ صديقة الشعب الصحراوي وعضو اللجنة السويسرية كريستين بيريغو، الشكر الجزيل لأعضاء الحركة ولتمثيلية الجبهة بجنيف ، كما عرفت بأعضاء اللجنة الذين استعرضوا الإنجازات التي تم تحقيقها حتى الآن والتصورات التي يجب العمل على إنجازها مستقبلا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جبهة البوليساريو تكرم اللجنة السويسرية للتضامن مع الشعب الصحراوي بمناسبة 40 سنة على تأسيسها Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top