يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، سبتمبر 18، 2016

    مسؤول صحراوي يكشف : الملك المغربي مريض ومؤهلاته الذاتية ضعيفة وجهله بالوضع الدولي يجر المنطقة الى انزلاقات خطيرة


    كشف وزير الدولة المستشار برئاسة الجمهورية الصحراوية السيد البشير مصطفى السيد ان الملك المغربي محمد السادس مريض ويجهل الوضع الدولي، ومؤهلاته الذاتية ضعيفة جدا، وهو ما يتجلى في مواصلته ارتكاب المزيد من الاخطاء والحماقات.
    واضاف المسؤول الصحراوي خلال كلمة امام اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن لاتحاد العمال الصحراويين امس السبت ان الاحزاب السياسية المغربية باتت صورية ولم يعد بمقدورها التأثير في المشهد السياسي الذي يشهد احتقان نتيجة عجز الاحزاب عن تحريك القواعد واقناعها بالخطابات السياسية، مع تفشي الفساد في كل المجالات في ظل شحة الموارد الاقتصادية التي تسير عكس النمو الديمغرافي للسكان وتتابع مواسم الجفاف في المغرب الذي يعتمد  على الفلاحة بنسبة 60 بالمائة في اقتصاده.
    وابرز البشير مصطفى السيد ان النظام الملكي في المغرب يحاول صرف انظار المغاربة عن هذه الازمات الاقتصادية والسياسية بقضية الصحراء الغربية والمعركة مع الشعب الصحراوي.
    لكن خيبة امل النظام المغربي في الاتحاد الافريقي بعد النكسة التي مني بها ورفض الافارقة خطاب ملك المغرب وتسلله غير الشرعي للاتحاد الافريقي ومطالبتهم للمغرب بالدخول من البوابة وعدم التسلل من النوافذ مثل اللصوص رسالة كانت واضحة بان الاتحاد الافريقي منظمة لها مصداقيتها ولا تتعامل مع الاساليب المنافية للقواعد التي تأسس عليها الاتحاد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مسؤول صحراوي يكشف : الملك المغربي مريض ومؤهلاته الذاتية ضعيفة وجهله بالوضع الدولي يجر المنطقة الى انزلاقات خطيرة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top