إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، سبتمبر 06، 2016

    اقرأ تنفرد بمجموعة من البرامج المباشرة عن الحج


    أطلقت قنوات اقرأ الفضائية لمشاهديها الكثير من البرامج التي تركز على تعليم مناسك الحج وأحكامه كما في البرنامج المباشر "أحكام الحج" وضيفه الداعية مهدي بخاري ويتم ترجمة البرنامج ترجمة فورية باللغتين الإنجليزية والفرنسية ويتم توحيد بث سائر قنوات اقرأ وذلك تعميما للنفع مما يمثل فرصة دعوية رائعة للمشاهدين غير المسلمين للتعرف عن كثب على الركن الخامس من أركان الإسلام.
    وانتجت اقرأ البرنامج الجديد "وهذا البلد الأمين" لفضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي، والذي يتحدث عن فقه الحج.
    وللنساء نصيب في برامج الحج وهو "نساء في الحج" والذي يتخصص في تسليط الضوء على ما تحتاجه المرأة المسلمة في هذا الموسم سواءً كانت حاجة أو غير حاجة ولا يغفل البرنامج الزاوية الطبية والصحية المتعلقة بهذا الموسم، يقدمه الإعلاميات منال الشريف وياسمين العشري ودانية السروجي.
    ويطل برنامج "أخبار الحج" يوميا على الهواء مباشرة كنشرة متعلقة بما يحدث في موسم الحج وتنقلات الحجاج وما يُقدم لهم من خدمات وستتم ترجمته فوريا إلى اللغتين الفرنسية والإنجليزية ويتم توحيد بث القنوات الدولية مع القناة العربية ويعده ويقدمه مجموعة من المراسلين حول العالم.
    وتقدم القناة "من أروقة الحرمين" وهو برنامج وثائقي أنتجته الرئاسة العامة لشؤون الحرمين، بالتعاون مع اقرأ وبرنامج "وأذن في الناس" الذي يستضيف فيه بندر عرب مجموعة من الضيوف الذين يتحدثون عن الحج كمؤتمر كبير يجمع المسلمين يبحثون فيه همومهم ومشكلاتهم وتطلعاتهم.
    وأخيرا مع البرنامج الشبابي والتفاعلي والمباشر المتعلق بوسائل العصر في التواصل الاجتماعي، مع برنامج #عيش_الحج ويقدمه نجما تلفزيون الواقع (بالقرآن نحيا) معن برغوث وياسر سنان، والبرنامج يتم بثه على الهواء مباشرة يوميا خلال موسم الحج ويتلقى فيه مقدماه الرسائل الشبابية عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
    وأخيرا فإن قنوات اقرأ تقدم في أوقات عرض وإعادة مختلفة مجموعة مختارة من البرامج والأفلام الوثائقية لتوثيق هذه الرحلة التي تترجم تعلق الناس في أقطار الأرض بالبيت العتيق.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اقرأ تنفرد بمجموعة من البرامج المباشرة عن الحج Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top