إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، سبتمبر 05، 2016

    كاتب الدولة للتوثيق والامن يحذر من انزلاق الوضع ويؤكد ان الحل يكمن في وقف الأشغال وانسحاب القوات المغربية إلى ما وراء الجدار


    أكد كاتب الدولة للتوثيق والأمن السيد إبراهيم محمد محمود اليوم الاحد أن " اللقاء بقيادة المينورسو كان فرصة للقيادة الصحراوية للتعبير عن موقفها تجاه الوضع والذي ينسجم تماما مع تصريح الأمين العام الأممي الذي دعا إلى الرجوع إلى الوضع الذي كان قائما ، أي توقيف الأشغال وانسحاب القوات الملكية المغربية إلى ما وراء الجدار".
    وجدد إبراهيم محمد محمود التأكيد على أن الحل يكمن في وقف الأشغال وانسحاب القوات الملكية المغربية إلى ما وراء الجدار ، وإلا فإن انزلاق الوضع بالمنطقة سيؤدي حتما إلى مضاعفات خطيرة" ، وأضاف أن الطرف الصحراوي سيتحمل كامل المسؤولية مهما كان الثمن لردع التجاوزات المغربية للشرعية الدولية.
    وعن وقف إطلاق النار ، ذكر إبراهيم محمد محمود "المينورسو" بأن أهميتها تكمن في تطبيق كامل وشامل لمخطط التسوية الأممي ، بدءا من خلق الظروف المواتية لتنظم استفتاء لتمكين الشعب الصحراوي من تقرير مصيره.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: كاتب الدولة للتوثيق والامن يحذر من انزلاق الوضع ويؤكد ان الحل يكمن في وقف الأشغال وانسحاب القوات المغربية إلى ما وراء الجدار Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top