يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، سبتمبر 27، 2016

    القضية الصحراوية ضمن جدول اعمال لقاء وزير الخارجية الجزائري مع الامين العام للامم المتحدة


    يلتقى وزير الدولة وزير الخارجية والتعاون الدولي الجزائري السيد “رمطان لعمامرة” اليوم الثلاثاء، الامين العام للامم المتحدة السيد “بان كي مون”.

    وستكون القضية الصحراوية ضمن جدول اعمال اللقاء, الذي ياتي في اطار مشاركة الجزائر في الدورة ال71 للجمعية العامة للامم المتحدة.
    وكان “رمطان لعمامرة” قد حذر الخميس الماضي, من تداعيات التطورات السلبية التي شهدتها القضية الصحراوية خلال هذه السنة.
    واكد رئيس الدبلوماسية الجزائرية في خطاب ألقاه امام الدورة ال71 للجمعية العامة للأمم المتحدة, ان “مسار السلام الخاص بالصحراء الغربية الذي تقوده الامم المتحدة, عرف هذه السنة عدة تطورات سلبية، بحيث فقدت الأمم المتحدة وبالخصوص مجلس الامن قسطا من سلطتها, الامر الذي يهدد نزاهة هذا المسار.
    وأوضح لعمامرة ” ان هذه الوضعية المقلقة تؤكد مرة أخرى الحاجة الملحة والمستعجلة لتسوية هذا النزاع, طبقا للشرعية الدولية وحق الشعب الصحراوي غير القابل للتصرف في تقرير مصيره”.
    ودعا وزير الخارجية الجزائري الى دعم المسار, لتتمكن الامم المتحدة من الالتزام باحد ابرز نجاحاتها, وهذا باستكمال تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القضية الصحراوية ضمن جدول اعمال لقاء وزير الخارجية الجزائري مع الامين العام للامم المتحدة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top