يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، سبتمبر 27، 2016

    الامين العام لاتحاد الشبيبة يشرع في زيارة تفقدية للمكاتب الجهوية للمنظمة بالولايات


    شرع اليوم الثلاثاء عضو الامانة الوطنية الامين العام لاتحاد الشبيبة السيد الزين سيد احمد رفقة اعضاء من المكتب التنفيذي والمجلس الوطني لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب بزيارة تفقدية للمكاتب الجهوية للشبيبة بالولايات، حيث كانت البداية من ولاية السمارة التي وقف الوفد على سير البرامج بالمكتب الجهوي ليقوم بعد ذلك بزيارة تفقدية لكل مراكز الشباب التابعة لدوائر الولاية.
    الامينات المحليات قدمن شروحا عن عمل المراكز وابرزن الانشغالات التي تواجه العمل والظروف التي ادت الى توقف بعض البرامج لاسباب تقنية او موضوعية.
    كما عبرن عن الرغبة في تطوير العمل من خلال الحضور النوعي والمساهمة في انجاح المشاريع المقررة هذه السنة من قروض مصغرة عبر المكتب الجهوي للشبيبة والموجهة بالاساس للانتاج.
    الامين العام لاتحاد الشبيبة شدد على ضرورة الحفاظ على الادارة وحفظ جميع ملفات المنتسبين للمنظمة، واغناء ملفاتهم بالمعلومات الكافية، داعيا الى استثمار الورشات المفتوحة في مجال التنشيط والتعاونيات والاعلام الالي والخياطة وغيرها من البرامج المتاحة من خلال مراكز الشباب بولاية السمارة، والتي يجب ان تستقطب المزيد من الشباب ولا تبقى حكرا فقط على الشابات فقط.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الامين العام لاتحاد الشبيبة يشرع في زيارة تفقدية للمكاتب الجهوية للمنظمة بالولايات Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top