-->

امانة التنظيم السياسي تشرع في زيارة الى امتدادات فروع الجبهة بالولايات


ولاية اوسرد 30اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ  شرع اليوم الاحد وفد من مركزية التنظيم السياسي في جولة ميدانية الى امتدادات التنظيم السياسي بالولايات.
حيث بدأت الزيارة من ولاية اوسرد اين استقبلت عضو الامانة الوطنية والي الولاية السيدة مريم السالك احمادة الوفد الذي يضم مسؤول امانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة، ومسؤول امانة التأطير، الامين العام لاتحاد الشبيبة السيد الزين سيد احمد وممثلين عن المنظمات الجماهيرية.
الزيارة مست كل الفروع المحلية والجهوية و مقرات المنظمات الجماهيرية الجهوية للاطلاع عن قرب على واقع الادارة والاستماع الى اهم الانشغالات المعبر عنها فى الميدان.
يذكر ان امانة التنظيم السياسي اعطاها المؤتمر الاخير اولوية على الجهاز التنفيذي، وفصلها بشكل كلي، لتؤدي مهمتها بدون تأثر بصراعات الامس، لكن غياب الارادة لدى القيادة الحالية توجد محاولات لاخضاعها من جديد للجهاز التنفيذي وهو ما يفسر حضور بعض مسؤولي اماناتها لاجتماعات الحكومة وتبادل الادوار التنفيذية معها في تسيير بعض برامج الحكومة وهو ما يتنافي والمهمة السياسية المنوطة بها في استنهاض التنظيم السياسي واعادة الاعتبار له من خلال تطبيق مقررات المؤتمر التي لا تزال حبر على ورق.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *