إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أكتوبر 19، 2016

    بالصور تفاصيل عملية الجيش الصحراوي في القبض على شبكة تنشط في تهريب المخدرات القادمة من المغرب


    المناطق المحررة19 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- في عملية نوعية تستحق الاشادة بابطال جيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابطين على طول الجدار المغربي الذي يقسم الصحراء الغربية، تمكنت مفرزة من الجيش الصحراوي من احباط محاولة تهريب فاشلة لتمرير شحنة من المخدرات قادمة من المغرب، والقبض على ابطالها السبعة، (اربعة اجانب، ثلاثة صحراويين) وضبط كمية من الاسلحة والذخيرة، وسيارات دفع رباعي وشحنة من المخدرات تقدر بـ 250 كلغ من الحشيش المعالج (القنب الهندي)
    وتفيد المصادر ان الاشتباك مع المجموعة ادى الى اصابة شخصين منها بجروح تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج قبل التحقيق معهم في الجريمة.
    وتاتي العملية في اطار تطهير المناطق المحررة من الجريمة العابرة للحدود وعصابات المخدرات التي يحاول النظام المغربي نشرها من خلال مدها بالمخدرات على طول جدار الذل والعار.
    تجدر الاشارة الى المغرب يتصدر المرتبة الأولى كمورد رئيسي للحشيش إلى أوروبا، وأكبر مصدر للمادة على مستوى العالم في كل التقارير الدولية وحتى المحلية المغربية.
    كما يسجل المغرب، مقارنة بالدول المغاربيّة، أعلى معدل إدمان في صفوف مواطنيه.
    التقرير السنوي لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة اكد اكثر من مرة ان المغرب ما يزال أول مصدر للحشيش في العالم، بناء على ما كشفته بيانات استند عليها التقرير. 
    وذكر التقرير، أن المغرب يوجد ضمن الأربعة دول التي تتربع على عرش مصدري جميع أصناف المخدرات نحو بقاع العالم.






    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بالصور تفاصيل عملية الجيش الصحراوي في القبض على شبكة تنشط في تهريب المخدرات القادمة من المغرب Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top