يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، أكتوبر 23، 2016

    دور الشباب والمرأة في التعريف بالقضية الصحراوية محور ايام دراسية باسبانيا


    اسبانيا 23 أكتوبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- أحتضن أمس السبت المركز الثقافي لمدينة استورياس الإسبانية يوما دراسيا تحت عنوان " شعبنا اللاجئ" تمحور حول دور الشباب والمرأة في القضية الصحراوية والسياسة الحالية وتطورات القضية الوطنية ، وذلك في إطار البرنامج التحسيسي الذي ينظمه مكتب جبهة البوليساريو بالمقاطعة .
    اليوم الدراسي الذي حضره عضو الأمانة الوطنية ممثلة جبهة البوليساريو باسبانيا خيرة بلاهي ووزير الشباب والرياضة أحمد لحبيب عبدي إلى جانب المكلفة بالعلاقات الخارجية بالإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية خدجتو المخطار ، استعرضت خلاله خيرة بلاهي آخر مستجدات القضية الصحراوية على الصعيدين الدبلوماسي والسياسي، بالإضافة إلى مسار السلام الأممي في الصحراء الغربية . 
    فيما أعطى وزير الشباب والرياضة نظرة شاملة عن دور الشباب الصحراوي في الكفاح الوطني من اجل التحرير والبناء ، متطرقا إلى الوضع الإنساني بالمخيمات وبرنامج عطل في سلام .
    كما تحدثت السيدة خديجتو المخطار عن دور المرأة الصحراوية في بناء المجتمع المدني والضال السلمي الذي تخوضه النساء الصحراويات بالأرض المحتلة وجنوب المغرب .
    للإشارة، حضر اليوم الدراسي ممثلين عن أحزاب سياسية وجمعيات ومنظمات ورجال أعمال وطلبة وباحثين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: دور الشباب والمرأة في التعريف بالقضية الصحراوية محور ايام دراسية باسبانيا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top