يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، نوفمبر 13، 2016

    جمال ولد عباس يؤكد على علاقات الكفاح المشترك والتاريخي الذي يربط حزب جبهة التحرير بجبهة البوليساريو


    الجزائر، 13 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أكد السيد جمال ولد عباس الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري موقف الحزب الداعم للشعب الصحراوي وقضيته العادلة خلال استقباله السفير الصحراوي بالجزائر، بشرايا حمودي بيون، بمقر الحزب و بحضور أعضاء من مكتبه السياسي .
    هذا الموقف، يضيف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري، هو مستمد من موقف الدولة الجزائرية شعبا وحكومة، مشيرا إلى علاقات الكفاح المشترك والتاريخي الذي يربط حزب جبهة التحرير بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ، مبرزا أن حزب جبهة التحرير الوطني سيبقى مدافعا شرسا تماشيا مع روح وقيم ثورة أول نوفمبر في الدفاع عن حق الشعوب في تقرير مصيرها وعلى رأسها الشعب الصحراوي.
    من جانبه عبر السفير الصحراوي عن شكره باسم الشعب الصحراوي وقيادته للامين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري ومن خلاله إلى كل إطارات وأعضاء الحزب والى الشعب الجزائري، مهنئه على الثقة التي منحها له حزب جبهة التحرير الوطني، كما قدم له تحيات رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة، إبراهيم غالي .
    السفير الصحراوي قدم عرضا شاملا حول مستجدات القضية الوطنية وتطوراتها ، مؤكدا صمود واستعداد الشعب الصحراوي لمواصلة كفاحه وفرض خياراته في الحرية والاستقلال ، مهما كلفه ذلك من ثمن ، مشيرا إلى العراقيل والمماطلات التي لازال نظام الاحتلال المغربي ينتهجها أمام تطبيق قرارات الأمم المتحدة الرامية إلى تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جمال ولد عباس يؤكد على علاقات الكفاح المشترك والتاريخي الذي يربط حزب جبهة التحرير بجبهة البوليساريو Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top