يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، نوفمبر 26، 2016

    وزير الشباب والرياضة يجري لقاءً مع الهيئات المعنية باستقبال الأطفال الصحراويين بفرنسا


    فرنسا 26 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - عقد وزير الشباب والرياضة السيد أحمد لحبيب عبدي ، لقاءً على هامش الزيارة تقوده إلى فرنسا مع مجموعة من الجمعيات والهيئات التي تهتم باستقبال الأطفال الصحراويين في إطار برنامج عطل السلام.
    ويهدف اللقاء إلى مناقشة بعض العوائق والعقبات التي تواجهها الجهات المستضيفة لرسل السلام ، أين تم تقييم برنامج السنة المقبلة وسبل التهيئة لاستقبال فوج الأطفال الذي من المزمع أن يحل بفرنسا ابتدءا من شهر يوليو المقبل.
    وبعد أن استمع السيد الوزير إلى أسئلة وانشغالات هذه الجمعيات ، تطرق إلى الدور الذي تلعبه الوزارة في كل ما يتعلق بالترتيب للبرنامج والسبل التي تبذلها على كافة المستويات لإنجاح هذه المبادرة الإنسانية بدءًا من تهيئة الأطفال وتدريب المرافقين.
    وأكد السيد أحمد لحبيب عبدي ، على ضرورة الاهتمام بالرياضة والمساهمة في إغنائها والرفع من مستواها.
    تجدر الإشارة ، إلى أن هذا اللقاء حضره إلى جانب الوزير ، ممثل جبهة البوليساريو بفرنسا السيد أُبي بشريا البشير ونائبه السيد سيد أحمد داحة ونشطاء حقوقيون من المناطق المحتلة ومخيمات اللاجئين ، وكذا ممثلون عن جمعيات المجتمع المدني الصحراوي بفرنسا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير الشباب والرياضة يجري لقاءً مع الهيئات المعنية باستقبال الأطفال الصحراويين بفرنسا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top