امانة التنظيم السياسي تختتم جولتها الميدانية على الفروع الاساسية والجهوية بمختلف امتدادات الجبهة


الصحراء الغربية 09 نوفمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ اختتمت اليوم الاربعاء بولاية الداخلة مركزية امانة التنظيم السياسي زيارتها الميدانية على الفروع الاساسية والجهوية لكل الولايات و الشهيد الحافظ.
حيث اشرف عضو الأمانة الوطنية مسؤول امانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة على ندوة الفروع الجهوية بالولاية برفقة عضو الامانة الوطنية الأمين الجهوي لولاية الداخلة السيد السالك بابا حسنة و أعضاء من مركزية التنظيم السياسي .
الندوة الجهوية خصصت للاستمار للتقارير المقدمة من طرف الفروع المحلية و الفروع الجهوية، و الاستماع للانشغالات المطروحة على مستوى هذه الفروع في الولاية.
بعدها تولى مسؤول امانة التنظيم السياسي الرد على تلك الانشغالات ثم وضع المشاركين في آخر تطورات القضية الوطنية.الزيارة امتدت ليومين في كل ولاية حيث خصص اليوم الأول لزيارات ميدانية والوقوف على وضعية الموافق الجهوية للمنظمات الجماهرية و الفروع الأساسية والمحلية اما اليوم الثاني خصص للندوة الجهوية.
للتذكير الزيارة تأتي تطبيقا لبرنامج امانة التنظيم السياسي و انسجاما مع مقررات المؤتمر الرابع عشر للجبهة الذي أولى أهمية خاصة للتنظيم السياسي و جعله من أولويات المرحلة القادمة

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.