يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، نوفمبر 08، 2016

    الجماهير الصحراوية بمدينة بوجدور المحتلة تخلد الذكرى الذكرى السابعة لتفكيك مخيم أگديم إزيك


    بوجدور المحتلة 08 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - خلدت الجماهير الصحراوية بمدينة بوجدور المحتلة ، الذكرى السابعة لتفكيك مخيم أگديم إزيك من طرف قوات الاحتلال المغربية التي تتزامن مع ذكرى المسيرة السوداء للاحتلال المغربي , من خلال تنظيم فعاليات الانتفاضة عمليات واسعة للكتابة على الجدران وتوزيع المنشورات ورفع الأعلام الوطنية بالعديد من أحياء وشوارع المدينة.
    وطالبت الكتابات برحيل الاحتلال المغربي وإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية , وأكدت عزم الجماهير الصحراوية بالمدن المحتلة كما هو الشأن لباقي مكونات الشعب الصحراوي ، على مواصلة نضالاتها وكفاحها بقيادة جبهة البوليساريو حتى نيل الحرية والاستقلال.
    وقد ردت سلطات الاحتلال المغربية بقوة على هذه المظاهرات ؛ حيث تم تطويق ومحاصرة الأماكن التي شهدت العمليات , ونزع الأعلام وطمس معالم الكتابات والشعارات , كما أقدمت على تنظيم دوريات مكثفة تخوفا من أي تحرك قد تقدم عليه الجماهير الصحراوية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الجماهير الصحراوية بمدينة بوجدور المحتلة تخلد الذكرى الذكرى السابعة لتفكيك مخيم أگديم إزيك Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top