يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، نوفمبر 26، 2016

    إتحاد النساء الصحراويات يندد بالممارسات المغربية "المشينة والوحشية " التي تطال النساء في المدن المحتلة


    الصحراء الغربية 26 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - ندد يوم الجمعة الإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية بالممارسات المشينة والوحشية واللاإنسانية التي تطال النساء الصحراويات بالمناطق المحتلة والتي كان آخرها قمع الصحراويات يوم الثلاثاء بمدينة العيون المحتلة . 
    وأدان الاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية في بيان له تحصلت "واص" على نسخة منه بمناسبة اليوم العالمي لمناهضة التعذيب ضد النساء جرائم العنف التي تطالهن طيلة 40 سنة بسبب الاحتلال اللاشرعي لأرضهن .
    وذكر البيان بأنواع العنف الجسدي والمادي الذي تمارسه السلطات المغربية بمختلف أجهزتها القمعية على النساء الصحراويات سوى بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب أو في اللجوء حيث قساوة الطبيعة. 
    وأعلن الإتحاد بالمناسبة تضامنه اللامشروط مع نساء العالم ضحايا الإضطهاد والتعسف والحرمان ، مناشدا كل المنظمات الحقوقية والإنسانية للتصدي للخروقات المغربية والضغط على المغرب لوقف معاناة النساء الصحراويات المحرومات من حقهن في الحرية كحق أساسي ومشروع.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إتحاد النساء الصحراويات يندد بالممارسات المغربية "المشينة والوحشية " التي تطال النساء في المدن المحتلة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top