يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، ديسمبر 02، 2016

    اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان تستقبل وفدا من الولايات المتحدة المكسيكية يضم محامين واساتذة جامعيين وكتاب


    الصحراء الغربية 2 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ استقبل نهار اليوم، رئيس اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان الاخ ابا الحيسن، الذي كان مرفوقا باعضاء من اللجنة بمقر هذه الاخيرة وفدا من الولايات المتحدة المكسيكية يضم محامين واساتذة جامعيين وكتاب، مرفوقا بسفير بلادنا بالمكسيك الاخ احمد مولاي اعلي.
    رئيس اللجنة الصحراوية لحقوق الانسان قدم عرضا عن تأسيس اللجنة والاهداف التي تعمل من اجلها في اطار ترقية وتعزيز حقوق الانسان في الدولة الصحراوية، متطرقا الى الاوضاع بالاراضي المحتلة من الجمهورية الصحراوية على ضوء الانتهاكات المغربية الممنهجة والمستمرة لحقوق الانسان والشعوب، والمعاناة التي يتعرض لها المعتقلون السياسيون الصحراويون بمختلف السجون المغربية والحصار الامني والاعلامي المضروب على المنطقة.
    الوفد المكسيكي عبر عن سعادته لزيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين مثمنا التجربة الصحراوية وصمود الشعب الصحراوي رغم الظروف الصعبة التي يعيشها، معربا عن تضامنه مع الكفاح المشروع للشعب الصحراوي من اجل الحرية والاستقلال.
    الشهيد الحافظ يوم 01 ديسمبر 2016
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الانسان تستقبل وفدا من الولايات المتحدة المكسيكية يضم محامين واساتذة جامعيين وكتاب Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top