يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، ديسمبر 29، 2016

    الرئيس الصحراوي يشيد بدور الاعلام الوطني ويؤكد ان النظام المغربي يعيش عزلة دولية خانقة نتيجة الانتصارات التي حققها الشعب الصحراوي



    الصحراء الغربية 29 ديسمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي اليوم الخميس أن النظام المغربي يوجد في عزلة على المستوى الجهوي والقاري والدولي نتيجة الانتصارات التي حققها الشعب الصحراوي بقيادة الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ، ورفض المنتظم الدولي الاعتراف له بالسيادة على الصحراء الغربية.
    رئيس الجمهورية وفي كلمته بمناسبة تخليد اليوم الوطني للإعلام أكد "أن الشعب الصحراوي يخوض معركة مصيرية مع العدو المغربي الذي يسعى إلى تدميره من خلال تشويه صورة الكفاح العادل الذي يخوضه الشعب الصحراوي ".
    وأشار رئيس الجمهورية الى أن الدولة المغربية تسخر كل الإمكانيات المادية والبشرية وتسعي إلى نشر المغالطات المغرضة من أجل المساس بمعنويات الشعب الصحراوي ، موضحا أن كل هذه الأبواق والترسانة الإعلامية تفتقد للشرعية ، "عكس شعبنا الذي يتثبت بإيمانه بعدالة قضيته في جميع الميادين وعبر تاريخه النضالي " يضيف رئيس الجمهورية .
    وأكد إبراهيم عالي أن الدولة الصحراوية هي حقيقة ومشروع لا رجعة فيه بالنسبة للصحراويين، مضيفا أنه سيأتي اليوم الذي تتجسد فيه مؤسسات الدولة الصحراوية على كامل تراب الجمهورية الصحراوية المستقلة كاملة السيادة.
    وجدد إبراهيم غالي التأكيد على أن الشعب الصحراوي مؤمنا بانتصاره على العدو المغربي ومتشبث ببناء دولته المستقلة التي لا تزول بزوال الرجال ".
    وأضاف رئيس الجمهورية "أن العدو المغربي لا يستطيع أن يقضي على طموحاتنا من أجل نيل الحرية والاستقلال، مؤكدا "في نفس الوقت أن دولة الاحتلال المغربي اليوم تعيش عزلة خانقة نتيجة صمود شعبنا المؤمن بمبادئه ، حاثا على ضرورة تمسك الجميع بأهداف ومطالب الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال ".
    ودعا الرئيس الصحراوي لإعلاميين الصحراويين الى العمل على تعزيز منظومة الإعلام من أجل إيصال صوت وصورة الشعب الصحراوي العادل إلى كافة أنحاء العالم 
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الصحراوي يشيد بدور الاعلام الوطني ويؤكد ان النظام المغربي يعيش عزلة دولية خانقة نتيجة الانتصارات التي حققها الشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top