يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، ديسمبر 01، 2016

    افتتاح الدورة الخريفية للمجلس الوطني الصحراوي


    الصحراء الغربية 01 ديسمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) -افتتح المجلس الوطني الصحراوي يوم امس الاربعاء الدورة الخريفية، التي تعتبر الدورة الثانية للعهدة التشريعية العاشرة بالمصادقة على جدول اعمال يتضمن تقييم عمل الحكومة خلال سنة ٢٠١٦ و استقبال مشروع برنامج سنة ٢٠١٧، بالاضافة الى عديد المواضيع المهمة التي سيتركز عليها النقاش خلال الدورة الخريفية.
    الدورة الخريفية افتتحت بحضور الجهاز التنفيذي واعضاء الهيئة التشريعية الذين ناقشوا جدول اعمال الدورة قبل المصادقة عليه.
    واكد رئيس المجلس الوطني السيد خطري ادوه في كلمة افتتاح الدورة انها تعقد و المجلس الوطني يزخر بتجربة غنية سواء في مجال التشريع وسن القوانين او مجال الرقابة و التحقق من الانجاز و لكن ايضا في مجال التعاطي مع الشريك ممثلا بالحكومة.
    مضيفا ان المجلس الوطني مدرسة حقيقية لتكوين و تخريج الاطارات .وميدان مفتوح امامهم من اجل اكتساب الخبرة و الاطلاع و من ثم الاسهام الفعال الواعي و المسؤول في خدمة الاهداف الوطنية السامية.
    وابرز رئيس المجلس الوطني ان الدورة تنعقد في ظروف متميزة في ظل استمرار الصراع مع العدو الذي يبلغ ذروته ويتفرع على اكثر من صعيد و خاصة في مايتعلق بمتانة الحجج و صمود الطرح و القدرة على الاقناع و حشد التأييد و المناصرة لقضية الشعب الصحراوي العادلة .
    مضيفا :"تنعقد دورتنا في ظل وضع وطني يدعو الى التعبئة و التجنيد و تقوية الذات و في مقدمة ذلك تحقيق الجاهزية الدائمة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي البطل ودعم الجهود بالنفس الطويل و سداد التسيير و شفافيته و التوظيف الاجود للموارد البشرية والمادية، كل هذا الى جانب الرفع من مقدرات التنظيم السياسي على التأطير و التوجيه و تصليب عود انتفاضة الاستقلال .و استثمار كل ما يتيحه القانون الدولي من آليات قانونية و حقوقية".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: افتتاح الدورة الخريفية للمجلس الوطني الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top