يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، ديسمبر 29، 2016

    الوزير الأول لوكالة الاخبار الموريتانية : لايمكن فصل تصريح شباط عن أحداث الكركارات


    الصحراء الغربية 29 ديسمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ قال الوزير الأول الصحراوي عبد القادر الطالب عمر ، إن التصريح الذي تحدث فيه الأمين العام لحزب الاستقلال المغربي عن أن موريتانيا "أراض مغربية" لا يمكن فصله عن تطورات الأحداث في الكركارات، مؤكدا إدانته لمثل هذه التصريحات التي وصفها بأنها "اعتداء لفظي".
    وقال الطالب أعمر في مقابلة مع الأخبار تنشر لاحقا، إن هذه التصريحات لا تنفصل أيضا عن ما سماها سياسية "إشهار واستعمال القوة والعنف اللفظي وفي الميدان والابتزاز، وهذا ما جعل الحكومة الصحراوية تستنكر وترفض مبدأ التوسع الذي ينتهجه النظام المغربي" حسب قوله.
    وأضاف:"لا نستغرب أن يخرج شباط ويتلفظ بهذا الكلام المرفوض والمدان، الحكومة المغربية في موقف انتهازي، بعد أن خلقت هذه الأجواء تحاول تغيير الصورة".
    وزاد بالقول:"الحكومة الموريتانية والشعب الموريتاني أكثر دراية بتقييم الأوضاع وليسوا بحاجة لطرف آخر في تحديد سياستهم، نحن نحترم السياسية الموريتانية ونقدرها ونعتبرهم شعب شقيق ودولة شقيقة".
    المصدر: وكالة الاخبار المورتانية
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الوزير الأول لوكالة الاخبار الموريتانية : لايمكن فصل تصريح شباط عن أحداث الكركارات Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top