-->

الرئيس الصحراوي : المرحلة تطلب تجنيداً شاملا للارتقاء بكل جبهات كفاحنا ضد تعنت العدو المتمتع بحماية مخجلة من فرنسا


ولاية اوسرد 19 يناير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - اشرف اليوم الخميس بولاية اوسرد الامين العام لجبهة البوليساريو، الرئيس الصحراوي السيد ابراهيم غالي على اختتام الايام التكوينية لاطر التنظيم السياسي والتي استمرت على مدار اسبوعين من تنظيم امانة التنظيم السياسي للجبهة.
وشدد رئيس الجمهورية خلال كلمة الاختتام على ضرورة  تعميق الاستنفار وحالة التأهب والاستعداد لكافة الاحتمالات.
وارضخ الرئيس الصحراوي ن المرحلة تطلب تجنيداً شاملاً وعملاً دؤوباً على جميع المستويات وفي جميع المجالات والجبهات، السياسية والعسكرية والاجتماعية والدبلوماسية والإعلامية والقانونية القضائية وغيرها.
واعتبر الرئيس الصحراوي 2017 سنة مهمة وحـُــبْـلَى بالتحديات التي تقتضي الاستعداد لمواجهتها ورفعها، بمزيد التضحية والعطاء، للتقدم بالقضية إلى الأمام وتقريب يوم النصر الحتمي.
وبحكم التحديات –يبرز الرئيس الصحراوي- منحن مطالبون بحشد كل قدراتنا البشرية والمادية للارتقاء بكل جبهات كفاحنا، خاصة أن كل الاحتمالات أصبحت واردة اليوم، في ظل تزايد مظاهر التعنت والتصعيد والاستفزاز والاستهتار بالشرعية الدولية من طرف دولة الاحتلال المغربي، وسعيها المتواصل للالتفاف على مكاسبنا السياسية والدبلوماسية من خلال هجمة شرسة، يقودها ملك المغرب نفسه، تحت حماية مخجلة من فرنسا.
وحث الرئيس الصحراوي لرفع درجات الاستعداد القتالي لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ليكون في مستوى من الجاهزية والاستعداد للتعاطي الحاسم مع كل التغيرات والتطورات.
كما تبرز معطاة الأرض المحتلة ودعم انتفاضة الاستقلال ومرافقتها كجبهة صراع محتدمة مع العدو، حيث لم تتوقف، وخاصة منذ 21 ماي 2005، عن التعمق في صفوف كل فئات المجتمع والانتشار والتمدد وإبداع الأساليب النضالية التي ترسخ كل يوم قدرتها على الفعل والبقاء. وهنا لا يفوتنا أن نخص بالتحية والتقدير بطلات وأبطال الانتفاضة ونؤكد لهم رسالة التضامن والمؤازرة من كل بنات وأبناء الشعب الصحراوي، في كل مواقع تواجده.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *