إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، يوليو 15، 2017

    البحرية الايطالية تنظم جولة بشواطئ نابولي لفائدة أطفال الصحراء الغربية


    نابولي (ايطاليا)، 15 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - نظمت البحرية الايطالية بمدينة نابولي جولة لفائدة الأطفال الصحراويين الذين يقضون عطلتهم بالديار الايطالية ضمن برنامج "عطل في سلام" ، وذلك تكريما للقضية الصحراوية ولكفاح الشعب الصحراوي من اجل الحرية وتقرير المصير .
    كما تعد الجولة هذه تقديرا للنضال السلمي لشعب يحظى بالاحترام والتقدير في كل بقاع العالم ولدى كل الديانات والثقافات، حيث استقبل الأطفال الصحراويين الذين دخلوا مرفأ المدينة الرئيسي والذي يعج بالسياح والمصطافين رافعين علم الدولة الصحراوية إلى جانب العلم الايطالي وعلم المدينة وعلم السلام العالمي.
    وكان في استقبالهم مسؤولين كبار مرحبين بهم وبقضيتهم وبرسالتهم التي يحملونها عن شعب يسعى الى التحرر وينشر السلام والمحبة والتعايش بين الشعوب والثقافات يلهم نضاله المدافعين عن قيم العدالة والديمقراطية في كل قارات وبلدان المعمورة.
    رسل السلام تمكنوا من رؤية البحر وركوب زوارق البحرية الايطالية والولوج الى المياه الإقليمية ورؤية مدينة نابولي الجميلة من بعيد وسط البحر، كما تمكنوا من الاستمتاع بفرصة نادرة في ركوب اليختات الجميلة للبحرية الايطالية والتعرف على طرق عملهم وإمكانياتهم الكبيرة.
    رسل السلام الذين رفعوا علم بلادهم على يختات البحرية كانوا افضل سفير لقضيتهم ، أين جلبوا أنظار المسؤولين الايطاليين والسياح بنشرهم رسالة سلام ومحبة وتضامن مع الشعوب المحبة للسلام والمؤمنة بالتحرر وبالقيم الإنسانية النبيلة كماكسبوا قلوب الناس بجمالهم وأخلاقهم العالية وذكائهم وقدرتهم على صنع البسمة رغم اللجوء والحرمان والتشريد الذي سببه احتلال قاشم لايزال لأرضهم وخيراتهم.
    أعضاء البحرية الايطالية نظموا في ختام استقبالهم للأطفال حفل غداء على شرفهم بشاطئ المدينة الجميل أكدوا خلاله تقديرهم لنضال الصحراويين ودعوتهم العالم الى التحرك لتمكين العدالة وتطبيق القانون الدولي في ما يتعلق بقضية الصحراء الغربية، كما تمنوا للأطفال قضاء أوقات ممتعة بإيطاليا والعودة بسلام الى أهلهم وذويهم.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: البحرية الايطالية تنظم جولة بشواطئ نابولي لفائدة أطفال الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top