-->

الأمينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية تشارك في ورشة عمل حول الإيكوسوك


فكتوريا31 أكتوبر 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - تشارك عضو الأمانة الوطنية الأمينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية السيدة فاطمة المهدي بصفتها نائب رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والثقافي للاتحاد الإفريقي (الإيكوسوك) ، في ورشة عمل خاصة بدراسة سبل تفعيل المجلس على غرار كافة المؤسسات الإفريقية كي يكون في مستوى التجاوب المطلوب في إطار المعركة التنموية لإفريفيا وفي مستوى تطلعات شعوبها.
وتأتي الورشة التي تحتضنها عاصمة السيشل فيكتوريا بين الثلاثين أكتوبر وفاتح نوفمبر ، في إطار تطبيق قرار مجلس الممثلين الدائمين للاتحاد الإفريقي رقم 849 الصادر سنة 2014 خلال القمة الخامسة والعشرين للاتحاد بملابو ، والذي طالبت به أيضا القمة التاسعة والعشرين للجمعية العامة للاتحاد الإفريقي ودعت المفوضية بالتعاون مع الدول الأعضاء إلى القيام بدراسة معمقة ، تطبيقا للقرار سالف الذكر.
وتركز الدراسة على العلاقات المتبادلة بين الحكومات وفئات المجتمع المدني ، ومراجعة هيكلة الإيكوسوك خاصة مقاييس العضوية وإجراءات العمل من أجل تفعيل عمل هذه المؤسسة القارية الهامة.
ويحضر هذه الورشة العديد من الخبراء وممثلون عن كافة المؤسسات الإفريقية ، إضافة إلى خبراء دوليين وممثلين عن الجالية الإفريقية بأمريكا وأوروبا.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *