انتخاب الصحفي البشير محمد لحسن امينا عاما لرابطة الصحفيين والاعلاميين الصحراويين بأوروبا


بلاد الباسك 27 يناير2018 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ انتخبت الندوة الثالثة لرابطة الصحفيين والاعلاميين الصحراويين ، ندوة شهيد المهنة سعيد اعلي محمد ، الاعلامي البشير محمد لحسن امينا عاما للرابطة خلفا للاعلامي سلامو حمودي الذي كان اول امين للرابطة.
اشغال الندوة حضرها وفد رسمي يضم وزير الارض المحتلة والجاليات ، وممثل الجبهة الشعبية ببلاد الباسك  والمدير المركزي للجالية الصحراوية باوروبا.
كما حضر الافتتاح السيدة خوسوني ايرابيين عمدة بلدية اموريو بالاضافة الى حضور ممثلين عن جمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي بالمدينة.
وافتتحت الندوة التي حضرها عدد معتبر من الصحفيين والاعلامين الصحراويين المقيمين بالمهجر ببلاد الباسك وقد استعرضت تلاوة التقرير الادبي الذي يقيم ويراجع عمل الرابطة خلال السنتين الماضيتين وبرنامج عملها.
وبهذه المناسبة تهنئ لاماب المستقلة البشير محمد لحسن على هذا الفوز المستحق وتتمنى له النجاح والتوفيق في بذل المزيد من العمل في توحيد جهد كافة الاعلاميين الصحراويين باوروبا لما فيه خدمة القضية الوطنية.
كما تشكر وتشيد بعمل الامين السابق للرابطة سلامو حمودي على الدور الكبير الذي لعبه في ان تتبواء الرابطة المكانة المنوطة بها ومن خلال عملها في التغطية المستمرة التي ظلت لاماب المستقلة تتوصل بها من قبل الرابطة لمختلف الانشطة ذات العلاقة بالقضية الوطنية باوروبا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.