-->

الأمين العام لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يلتقي بقيادات المنظمات الشبانية والطلابية الكوبية.

هافانا، 23 مارس 2018 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ أستقبل الأمين العام لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب الاخ مولاي امحمد براهيم من طرف قيادات المنظمات الشبانية والطلابية الكوبية حيث كان في استقباله المكلف بالخارجية في اتحاد شبيبة الحزب الشيوعي االكوبي السيد لاندويت لوبيز والسيدة ميرتا خوليا اوريس رئيس المنظمة الطلابية لأمريكا اللاتينية والكريبي.
في كلمته عبر الامين العام لاتحاد الطلبة عن شكر وعرفان الدولة الصحراوية والجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ومن خلالهم الشعب الصحراوي إلى كوبا حكومة وشعبا على مرافعتها الدائمة عن حقوق شعبنا وعلى مواقفها المبدئية من كفاحه.
كما أشاد بدور المنظمات الطلابية والشبانية الكوبية في الدفاع عن القضية الصحراوية في كل المحافل التي يشاركون فيها.
بدوره أكد السيد لاندويت لوبيز على العلاقات القوية المصيرية التي تربط اتحاد شبيبة الحزب الشيوعي والمنظمات الجماهيرية الصحراوية وضرورة تعزيزها وتطويرها لمواجهة التحديات مبرزا عن استعدادهم و من خلالهم كل الهيئات الطلابية والشبانية الكوبية المرافعة عن كفاح الشعب الصحراوي وعن تطلعاته في الحرية والاستقلال.
من جانبها أكدت السيدة ميرتا خوليا اوريس على ضرورة إدراج القضية الصحراوية في سلم أولويات منظمتها القارية والتركيز على الاتحادات الطلابية في المنطقة من أجل إيصال القضية الصحراوية إلى أكبر عدد ممكن من الشرائح الطلابية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *