-->

اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي تستحضر ذكرى رحيل الزعيم محمد عبد العزيز

تحل الذكرى الثانية لرحيل القائد العظيم للشعب الصحراوي البطل الشهيد الرفيق محمد عبد العزيز و الصحراء الغربية وشعبها يحققون الإنتصارات تلو الأخرى . هذا الرجل الذي سخر نفسه و كل وقته لخدمة القضية الصحراوية وكان مثالا ونموذجا للرجل الذي خدم الإنسانية و السلام عبر العالم وهو ما فرض على الدول و الأحرار في الكرة الأرضية احترامه و الإعتراف بحقوق شعبه .
محمد عبد العزيز ربطته بالقضية الفلسطينية وقادتها أشياء كثيرة , فكان أمينا عام لحركة البوليساريو و رئيسا للدولة الصحراوية إبان زيارة الرفيق الحكيم جورج حبش لمخيمات اللاجئين الصحراويين سنة 1976 والتقى بياسر عرفات بعد ذلك بالجزائر , لقد كان الراحل مدافعا عن كل القضايا العادلة و الإنسانية ومحاربا شرسا ضد الإستعمار و الصهيونية و عملائها .
تستحضر اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي في الذكرى الثانية لرحيل القائد الشهيد الرفيق محمد عبد العزيز كل خصاله و نضاله  بعد ما شاركت اللجنة في الذكرى الأولى بتحفة تحمل صور القادة الشهداء الذين قدموا للقضية الفلسطينية و الصحراوية ــ جورج حبش , الولي مصطفى السيد , ياسر عرفات , ومحمد عبد العزيز ــ وكانت بذلك رسالة على التحام القضيتين و المصير .
في الذكرى الثانية لرحيل محمد عبد العزيز تجدد اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي تضامنها المطلق و القوي مع نضالات الشعب الصحراوي و كفاحه , ووقوفها جنب الأسرى و المعتقلين السياسيين بالسجون المغربية كتعبير عن التحام القضيتين و إيمانا بمبدأ اتحاد الشعوب ضد الإستعمار و الصهيونية و الإمبريالية المتوحشة .
اللجنة الفلسطينية للتضامن مع الشعب الصحراوي
غزة / فلسطين
31 ماي 2018

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *