-->

أولاد الدشيرة للعمل الخيري يدخلون الفرحة على بيوت الايتام في ليلة العيد

قام مجموعة من الشباب المتطوع القاطن بولاية العيون بتوزيع مجموعة من الالبسة المختلفة الاحجام على اليتامى و المعاقين و الارامل في ليلة العيد من اجل إدخال الفرحة على الذين تضرروا بقدر اليتم و الاعاقة في الولاية.
و بفضل المحسنين من تجار سوق الگلتة، الدورة، أمگالة و الدشيرة، إستفاد أكثر من 25 يتيم و 07 معاقين من كسوة العيد، إضافة الى أرامل كانوا في أمس الحاجة الى مثل هذه الالتفاتة الطيبة من لدن أهل الخير الذين لم يبخلوا جهدا في سبيل إدخال الفرحة على قلوب هؤلاء الذين إنتزع منهم القدر معيلهم أو مصدر حنانهم أو كلا والديهم.
العملية الانسانية التي مست ثلاث دوائر من ولاية العيون (الدشيرة، الدورة،امغالة)، قام بها مجموعة من الشباب المتطوع المنخرط في مجموعة اولاد الدشيرة للعمل الناشطة في الولاية و التي قامت بعدة انشطة خيرية منذ تأسيسها فبراير الماضي (إفطار عابر السبيل في مساجد الولاية، توزيع قفة رمضان على 25 عائلة و كسوة 30 أرملة و محتاجة).
و من خلال هذه المبادرة الحسنة تشكر مجموعة أولاد الدشيرة كل المحسنين الذين ساهموا من قريب او بعيد في إنجاح عملية كسوة عيد اليتيم و تناشد فيهم مزيدا من التبرع و الاحسان من اجل استمرار و دوام عملها الخيري الذي يهدف الى التكافل الاجتماعي و الوحدة و التماسك العضوي للشعب الصحراوي ككل.
و تضع المجموعة التطوعية مجموعة من الارقام تحت تصرف الذين يرقبون في الانخراط الى لائحة المحسنين او الذين يودون الاطلاع عن كثب على اهداف و برامج المجموعة التطوعية اولاد الدشيرة للعمل الخيري.
- 0696625995
- 0668817288 Whatsapp
الفيسبوك/ أولاد الدشيرة للعمل الخيري

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *