-->

وفد حقوقي صحراوي يقوم بزيارة إلى الأراضي المحررة من الصحراء الغربية


يقوم وفد حقوقي صحراوي قادم من المناطق المحتلة من الصحراء الغربية بزيارة إلى الأراضي المحررة .
ويرافق الوفد الهام في زيارته الى الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية عضو الأمانة الوطنية وزير شؤون المحتلة والجاليات البشير مصطفى السيد والمدير المركزي المكلف بشؤون الأرض المحتلة عبدالله أسويلم وعدد من إطارات الوزارة.
ولدى وصوله منطقة أخشاش مقر القطاع القطاع العملياتي للناحية العسكرية الثانية وجد وفد مناضلي الإنتفاضة أركان وإطارات الناحية في إستقبالهم يتقدمهم المحفوظ أحمد زين نائب قائد الناحية العسكرية الثانية.
وقد حظي الوفد بإستقبال الأبطال من مقاتلي وإطارات جيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابط بهذه الربوع من تراب وطننا حيث تمارس الدولة الصحراوية سيادتها على ترابها المحرر وحيث تتواجد المؤسسات المدنية والعسكرية للجمهورية العربية الصحراوية الديموقراطية.
وتأتي زيارة الوفد الى الأراضي المحررة بعد مشاركته في الفعاليات المخلدة للذكرى الثالثة والأربعين لإعلان الدولة الصحراوية وزيارته لعدد من مؤسسات الدولة الصحراوية.
ومن المنتظر أن يقوم الوفد بزيارة لبعض نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي والإلتقاء بإطارات ومقاتلي المؤسسة العسكرية كما سيتمكن من زيارة عدد من المناطق الشاهدة على بطولات جيش التحرير والوقوف للترحم على شهداء القضية الوطنية كما سيتمكن مناضلي الجبهة الشعبية من زيارة مؤسسات الدولة الصحراوية بالأراضي المحررة ورؤية بعض المناطق الأثرية والتاريخية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *