وزارة شؤون الارض المحتلة والجاليات اول محطة في جولة حكومية تقود الوزير الاول الى كافة الوزارات


شرع اليوم الوزير الأول السيد محمد الولي اعكيك، في جولة حكومية تشمل كافة وزارات الحكومة الصحراوية، و ذلك في إطار تقييم عمل الوزارات و متابعة سير البرامج الحكومية لسنة 2019.
و استهل الوزير الأول، رفقة الوفد الحكومي المرافق له، الجولة بزيارة إلى وزارة شؤون الأرض المحتلة و الجاليات و كتابة الدولة للتوثيق و الأمن، حيث وقف الوفد الحكومي على الهيكلة و النظم الداخلية للقطاعين إلى جانب هيكلة الموظفين و عمل مجالس التسيير.
كما اشرف الوفد الحكومي على تقييم دقيق للموارد البشرية ، المادية و المالية، بالإضافة إلى الاطلاع على عرض مكتوب لكل مؤسسة بخصوص مدى تنفيذ البرنامج السنوي 2019، و كذا الاستماع إلى المقترحات العملية لتجاوز العوائق أمام انجاز البرامج المقررة.
و يرافق الوزير الأول، وفقد حكومي هام يضم كل من وزير التكوين المهني و الأفراد و الوظيفة العمومية، الأمين العام للحكومة، المدير الوطني للرقابة و التفتيش، المدير الوطني للمحروقات، الى جانب عدد من المسؤولين التابعين لمركزية الحكومة.
و شملت الجولة زيارة إلى وزارة العدل و الشؤون الدينية، حيث ستتواصل هذه الجولة الحكومية و التي ستشمل كافة الوزارات الى غاية 30 ابريل الجاري.

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *