-->

بعد فشله إعلام الاحتلال المغربي يهاجم الإعلام الصحراوي بالمدن المحتلة .


نشر الناشط الحقوقي الصحراوي حمادي الناصري تدوينة على صفحته الفيسبوكية اليوم خبرا موضحا فيه فشل الإعلام المغربي أمام الإعلام الصحراوي المقاوم حيث أكد أن الهجمات الإعلامية المغربية المغرضة الشرسة مرتبة ومتواترة على المناضلين الصحراويين و ليست وليدة اليوم ولا الصدفة، بل مستمرة منذ عقود وأهدافها معلومة لا تخرج عن هدفين الأول اضعاف معنوياتهم وقتلها ،والثاني محاولة عزلهم وحشرهم في الزاوية .
فبعد اعتقال مجموعة السبعة سنة 2009 التي كان على خلفية زيارتها لمخيمات العزة والكرامة ، خرج وزير خارجية المحتل المغربي في تصريح رسمي ادعى فيه ان قوات القمع يقول الأخ حمادي حجزت لدينا حقيبة من الدولار، لكنهم بعد تقديمنا للمحاكمة العسكرية والمدنية ، عجزوا عن تقديم دولار واحد كدليل مادي لادانتنا . ناهيك عن الدعاية الاخرى التي تستهدف شرف عائلاتنا وعن الفلل والسيارات الفارهة والوظائف في احسن الشركات .
و للاشارة فان الدورات التكوينية للاعلاميين الصحراويين يمنعها المحتل المغربي بالمدن المحتلة و هي بمثابة تأطير اكاديمي يضيف الى كل اطار صحراوي تجارب في ميدان التوثيق و الخبر و الصورة و التركيب للدفاع عن قضية عادلة تتربص بها الدعايات الكاذبة التي يفبركها اعلام المحتل المغربي لأنه لا يجد أي مادة إعلامية ذات مصداقية يسوقها غير الكذب فأصبح يبحث عن عناوين مضحكة لا تسمن و لا تغني من جوع .
المصدر: شبكة الكركرات الإعلامية الصحراوية

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *