-->

رئيس اللجنة الوطنية التحضيرية يعلن عن المكان والتاريخ الرسمي لانعقاد المؤتمر الخامس عشر لجبهة البوليساريو


اكد رئيس اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر الاخ خطري ادوه اليوم الاثنين ان المؤتمر الشعبي العام للجبهة الشعبية سيتم عقده بمنطقة التفاريتي المحررة في الفترة ما بين 19 الى 23 ديسمبر2019، تحت شعار: كفاح، صمود وتضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية.

واضاف خلال اجتماع لمكتب اللجنة الوطنية التحضيرية على ضرورة تكاثف الجهود الوطنية من اجل انجاح هذا الاستحقاق الوطني والمساهمة في خلق كل الظروف الملائمة ورفع التحدي في سبيل استكمال مسيرة الكفاح الوطني واستكمال السيادة الوطنية.
وشدد خطري أدوه على الأهمية الاستثنائية التي ينعقد فيها المؤتمر، من حيث "إستراتيجية الكفاح والجانب التنظيمي والتقدم في مسار العطاء والتحرير واستكمال السيادة"، مشيرا إلى أن المدة الطويلة لمسار السلام الأممي الهدف منها كان هو إمكانية إيجاد حل عادل للقضية الصحراوية، مشيرا إلى أن كل  المعطيات والرهانات تبقى محل مراجعة.
داعيا الجميع "كل من موقعه إلى مضاعفة الجهود في إطار هيئات الجبهة ومؤسسات الدولة الصحراوية"، مضيفا أنها "فرصة لمراجعة تجربتنا وإرادتنا وأساليبنا لتقوية وتنمية القوة الذاتية لقيادة ومواصلة المعركة المصيرية".
مشيرا الى ان الندوة الوطنية التحضيرية للمؤتمر ستتناول المواضيع التي تتطلب الكثير من النقاش والمداولات حيث تكون بمثابة جلسة تمهيدية لجلسات النقاش التي سيعرفها المؤتمر.
وأشار خطري أدوه في معرض تصريحه إلى أن المؤتمر الذي سينعقد تحت شعار "كفاح صمود وتضحية لاستكمال سيادة الدولةً الصحراوية"، سيشهد مشاركة اكثر من 2300 مندوب من مختلف تواجدات الجسم الوطني الصحراوي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *