-->

إسبانيا: تريد فتح حدودها للسياح في نهاية يونيو وفقاً للتدابير التي اتخذتها لمكافحة الفيروس


قال وزير النقل الاسباني خوسيه لويس ايبالوس يوم الاثنين ان اسبانيا تريد فتح الحدود مرة اخرى للسياح الاجانب بنهاية يونيو حزيران لأنه يجب تقليل إجراءات الإغلاق والإغلاق إلى الحد الأدنى بحلول ذلك الوقت.
لا توجد خطة خطوة بخطوة من شأنها أن تسمح السياحة في البلد مرة أخرى ولا تزال الدولة الواقعة في جنوب أوروبا تعتمد على مكافحة الفيروس التاجي ويجب منع حدوث موجة ثانية من التلوث الفيروسي بالحكمة والسلطة.
على الرغم من ذلك يُنظر إلى تصريحاته على أنها دفعة هائلة في إسبانيا ، حيث يعتمد ناتجها المحلي الإجمالي على السياحة بنسبة 12 في المائة وبالتالي اذا لم تقم إسبانيا بهذا الخطة سيتقلص الاقتصاد بنحو 12 في المئة وبالتالي قد يصبح واحد على الأقل من كل خمسة إسبان عاطلين عن العمل، كما ذكرت وكالة رويترز للأنباء أن حوالي واحد من كل ثلاثة إسبان سيحتاجون أيضا إلى مساعدة من الحكومة.
التدابير المتخذة
تم اتخاذ تدابير صارمة في البلاد للسيطرة على الفيروس التاجي بحيث لم يُسمح للسكان بالخروج إلا لأسباب قاهرة وتم تقليص الاقتصاد وفي أقل من شهر تم إصدار 750.000 غرامة مالية للأشخاص الذين لم يلتزموا بالإجراءات.
كيف تدخلت اسبانيا لمنع انتشار الفيروس
لم يكن يمكن للأطفال الخروج لمدة ستة أسابيع على الأقل، فقط منذ نهاية أبريل سمح لهم بالخروج لمدة ساعة واحدة في اليوم كما تم اتخاذ الخطوات التالية في بداية مايو مع إعادة فتح مصففي الشعر والمطاعم والحانات والشركات الصغيرة.
بالإضافة إلى التسهيلات اتخذت الحكومة الإسبانية أيضاب بعض الإجراءات الجديدة على سبيل المثال ، يجب عزل الأجانب والعائدين الإسبان لمدة أسبوعين عند دخولهم البلاد وتم اتخاذ هذا الإجراء الساري حتى 24 مايو لمنع حدوث ارتفاع ثان.
المصدر : nu

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *