إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أغسطس 10، 2016

    السفارة النيجيرية بالجزائر تجري لقاء مع مجموعة مع الشباب الصحراوي على هامش الجامعة الصيفية لاطارات الجمهورية الصحراوية ببومرداس الجزائر.


    أجرت سفارة نيجيريا بالجزائر لقاء مع مجموعة من الشباب الصحراوي تمحور حول الشباب الصحراوي والتحديات الواقع في المجالات السياسية والاجتماعية والثقافية والفكرية،كما ركز اللقاء حول طبيعة عمل منظمة اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ودورها في تأطير الشباب الصحراوي والاطلاع على أوضاعه ومتابعتها على مستوى المخيمات والأرض المحتلة والمهجر.
    كما كان اللقاء فرصة لشرح طبيعة عمل منظمة اتحاد الشبيبة خارجيا وعلاقتها مع التنظيمات الشبابية الإقليمية والفارسية والدولية،وتم الحديث أيضا عن علاقة منظمة اتحاد الشبيية مع التنظيمات الإفريقية عموما والبحث عن سبل تفعيلها كي تلعب دورا أكبر في المحافل الشبانية الإفريقية عالميا.
    وتسعى نيجيريا حسب ماتمخض عن اللقاء أن يكون لها دور مستقبلي مرافقة الشباب الصحراوي في مجالات التكوين والدراسة وأيضا تفعيل دورها السياسي والبلوماسي ومجال التعاون مع منظمات اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب مستقبلا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: السفارة النيجيرية بالجزائر تجري لقاء مع مجموعة مع الشباب الصحراوي على هامش الجامعة الصيفية لاطارات الجمهورية الصحراوية ببومرداس الجزائر. Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top