-->

براعم الثورة الصحراوية تحمل وفد الكونغرس الامريكي رسالة السلام والحرية


حمل اطفال الثورة الصحراوية وفد الكونغرس الامريكي الذي يزور مخيمات اللاجئين الصحراويين في إطار جولة عمل للمنطقة، رسائل عدة تحمل في طياتها السلام والحرية وعقود من المعاناة التي عاشها الشعب الصحراوي بسبب الاحتلال المغربي للصحراء الغربية، وكفاح الشعب الصحراوي المرير في ظل قساوة الظروف وتحالف القوى الكبرى مع المحتل المغربي لعرقلة مشروع مخطط السلام الاممي وتقاعس المنظمة الاممية ومجلس الامن الدولي عن فرض حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير وتصفية الاستعمار من اخر مستعمرة في افريقيا.
الوفد الأمريكي الذي يرافقه ممثل جبهة البوليساريو بواشنطن السيد مولود سعيد يتكون من جيمس إنهوف رئيس لجنة الدفاع ب الكونغرس ، إنزي مايكل برادلي رئيس لجنة الموازنة بالكونغرس ، روندس ماريون ، بوزمان جون ، وممثلين عن غرفة النواب غريغ جيان فورتي وترين كيلي.  
وكان السيناتور الأمريكي جيمس إينهوف مرفوقا بوفد هام من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي ، قد قام خلال شهر فبراير 2017 بزيارة مماثلة إلى الشعب الصحراوي ، التقى خلالها قيادة جبهة البوليساريو.
وتندرج هذه الزيارة في إطار الاهتمام المتزايد لحل قضية الصحراء الغربية من طرف المجتمع الدولي الذي سئم المناورات والعراقيل المغربية الرافضة لأي حل يضمن حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *